سافي أي كيو

  • استشارات
  • ملكية
  • إدارة

نحن سافي أي كيو

سافي أي كيو هي شركة استشارية إستراتيجية تركز على العقارات والتطوير وتجارة التجزئة ومتخصصة في قطاع الضيافة.  تقدم خدمات تضمن تأثير إيجابي على عملك.

الالتزام بتقديم خدمة عالية الجودة تميزنا عن الاستشاريين الآخرين.

مستشارين محترفين ومتخصصين لدعم أعمالك وتنميتها.

خدمات تناسب احتياجات الشركة والأعمال الفردية، مع نهج مبتكر للصناعة والدعم المستمر.

الافكار

مشاريع

سنوات

What we do

The services we offer are listed into four main categories

الفريق

بول سارلاس

المؤسس والرئيس التنفيذي

  •  أدار 12 مطعمًا في جميع أنحاء سيدني وبهذا النجاح أنشأ سافي أي كيو الذي نقله إلى العمليات على المستوى الدولي.

    • على مدار الـ 12 عامًا الماضية، تولى بول الأدوار التالية: مدير المأكولات والمشروبات في آسيا والمحيط الهادئ لهيلتون العالمية ، والعضو المنتدب EATOUT – موسكو ، والعضو المنتدب BFLC – البحرين ، والرئيس التنفيذي المذاق- المملكة العربية السعودية ، والرئيس التنفيذي MMC – الكويت ، والرئيس التنفيذي Ping Pong London / دبي / البرازيل / الولايات المتحدة الأمريكية.
    • يشغل بول حاليًا منصب المدير غير التنفيذي لمجموعة NZR التي تضم مطاعم Chotto Matte في لندن وميامي وتورنتو، ومن المقرر افتتاحها دوليًا في الدوحة ، والرياض ، وسان فرانسيسكو ، وبيفرلي هيلز ، وناشفيل ، وفيلادلفيا ، وسياتل ، ومانشستر.
أوسرا جيرفليت
أوسرا جيرفليت
كبير مستشاري الاعمال
كوستاس سيليجناكيس
كوستاس سيليجناكيس
مدير العمليات
كورت زديسار
كورت زديسار
مستشار
ديدير ناحوم
ديدير ناحوم
مدير دولي للأغذية والمشروبات
دانيال نونيز
دانيال نونيز
مدير دولي للأغذية والمشروبات
نايجل سميث
نايجل سميث
الشيف التنفيذي للشركات
أوسرا جيرفليت
أوسرا جيرفليت
كبير مستشاري الاعمال
كوستاس سيليجناكيس
كوستاس سيليجناكيس
مدير العمليات
كورت زديسار
كورت زديسار
مستشار

Our Team

[/et_pb_column_inner]
Restaurant owners. Hotel operators.
8 nationalities. 12 languages spoken.
Find out more about our team.

بعض عملائنا

المشاريع

بوه مارشي – باث

بوه مارشي – باث

تطوير الفكرةبوه مارشي - باثكوين سكوير ، باثتطوير الفكرة في ديسمبر 2020 ، افتتح مطعم انتقائي Boho Marché أبوابه ، وهو مفهوم طورته سافي أي كيو لصالح فندق Francis Hotel Bath. يقدم المطعم واحة سحرية داخل مبنى جورجي جميل ، ويقدم شيئًا جديدًا ومثيرًا للمنطقة. عند الدخول من...

باو وبينج – لندن

باو وبينج – لندن

تطوير المفهومباو وبينج - لندن22 شارع بادينجتون ، مارليبون تطوير المفهوم في نوفمبر 2018 ، طورت شركة سافي أي كيو مفهوم ال Bao & Bing ، وهو مفهوم مملوك بالكامل. المطعم الجديد المستوحى من طعام الشارع التايواني والذي تم افتتاحه في قلب مارليبون بلندن ، ويقدم مجموعة...

تشوتو ميت – ميامي

تشوتو ميت – ميامي

تطوير الفكرةتشوتو ميت – ميامي1664 شارع لينوكس ، ميامي بيتش تطوير الفكرة   بعد نجاح تشوتو ميت لندن ، طور كورت زيدار طبق تشوتو ميت الثاني في ميامي في أبريل 2018. أمسية في Chotto Matte ستمنحك تجربة سترغب في تكرارها ، مزيج من البيئة الحضرية المعاصرة ، والمشهد ، والمأكولات...

BONDI BEACH CLUB – لندن

BONDI BEACH CLUB – لندن

  تطوير المفهوم ، إدارة العمليات الرئيسية    BONDI BEACH CLUB - لندن  42 طريق بورتسموث ، لونغ ديتون ، سوربيتون تطوير المفهوم ، إدارة العمليات الرئيسية في أبريل 2018 ، ساعد سافي أي كيو المؤسس جيسون ويلز في تطوير الفكرة الجديدة في إطار Wells Group ، بوندي...

اونيكس – بارك حياة – زيورخ

اونيكس – بارك حياة – زيورخ

Market & Feasibility Study, Concept Brief اونيكس - بارك حياة - زيورخدراجونيكدرشاسة25  ، زيورخ دراسة السوق والجدوى الاقتصادية ، زيورخ تم تعيين سافي أي كيو  من قبل بارك حياة زيورخ في مارس 2018 للبحث واقتراح مفاهيم جديدة من شأنها أن تحل محل منافذ المأكولات والمشروبات...

باركوس – بارك حياة – زيورخ

باركوس – بارك حياة – زيورخ

Market & Feasibility Study, Concept Brief باركوس - بارك حياة - زيورخدراجونيكدرشاسة25 ، زيورخ دراسة السوق والجدوى الاقتصادية ، زيورخ تم تعيين سافي أي كيو من قبل بارك حياة زيورخ في مارس 2018 للبحث واقتراح مفاهيم جديدة من شأنها أن تحل محل منافذ المأكولات والمشروبات...

المشروب – لندن

المشروب – لندن

Key Operatioinal Management المشروب - لندنمواقع متعددة ، لندن مفتاح إدارة العمليات يساعد سافي أي كيو المؤسس جايسون ويلز وشركته مجموعة ويلز لتكبير العلامة التجارية والمفهوم - برو. تعمل مقاهي برو حاليًا في 4 مواقع (كلافام و ويمبلدون و واندسوورث و تشيسويك) ، وتخدم لندن...

أنتيبوديا

أنتيبوديا

Key Operational Management أنتيبوديا30 شارع هيل ، ريتشموند مفتاح إدارة العمليات انتيبوديا هو مطعم براسيري أسترالي يعمل طوال اليوم ويتحول من مكان هادئ في ملبورن إلى مكان لتناول الطعام صاخب في الليل. يُعد مطعم انتيبوديا، الذي تم تصميمه جيدًا ، أحدث إضافة إلى تناول...

ICHIBUNS – لندن

ICHIBUNS – لندن

Concept Development ICHIBUNS - لندن22 شارع وردور ، لندن تطوير المفهوم تم تعيين سافي أي كيو لتطوير فكرةICHIBUNS في عام 2017. من الطعام إلى أي جو يسير على ما يرام ، تنقل ICHIBUNS الطاقة الخام والإثارة لثقافة روكابيلي ميت العشاء التي ركلت وصاحت طريقها للخروج من اليابان...

بانترى – لندن

بانترى – لندن

Concept Development بانترى - لندن  22 شارع بادينجتون ، مارليبون تطوير الفكرة   في يناير 2017 ، طور كورت زديسار ، الذي يقع بجوار فوسينا في مارليبون. يقدم بانتري الطعام والشراب طوال اليوم ، من قهوة الصباح وحتى الإفطار والغداء والعشاء ، لتناول الطعام أو الوجبات...

المدونة

اتصل بنا

مواقع المكتب

لندن، المملكة المتحدة

الرياض، المملكة العربية السعودية

سيدني، أستراليا

أثينا، اليونان

Savvy IQ

  • Consultancy
  • Ownership
  • Management

WE ARE SAVVY IQ

Savvy IQ are a strategic consulting company with a focus in real estate, development, retail and specializing in the hospitality sector.

We are committed to delivering high-quality service that sets us apart from other consultants.

Professionals that are passionate and dedicated to supporting and growing your business.

Providing services to suit individual company and business needs, with innovative approaches to the industry and ongoing support, our services are the reason why Savvy IQ can make a positive impact to your business.

Years

Projects

Concepts

What we do

The services we offer are listed into four main categories

Our Team

Paul Sarlas
Founder & CEO

  • Operated 12 restaurants across Sydney and with this success created Savvy IQ which moved him in operations internationally.
  • Over the past 12 years, Paul has fulfilled the following roles: F & B Director the Asia Pacific for Hilton Worldwide, Managing Director EATOUT – Moscow, Managing Director
    BFLC – Bahrain, CEO Al Mathaaq – Saudi Arabia, CEO MMC – Kuwait, CEO Ping Pong London / Dubai / Brazil / USA.
  • Currently, Paul is the Non-Executive Director of the NZR Group which includes Chott Matte restaurants in London, Miami, and Toronto, with scheduled international
    openings in Doha, Riyadh, San Francisco, Beverly Hills, Nashville, Philadelphia, Seattle and Manchester.
Ausra Gervelyte
Ausra Gervelyte
Senior Business Consultant
Kostas Sillignakis
Kostas Sillignakis
Operations Director
Kurt Zdesar
Kurt Zdesar
Advisor
Didier Nahum
Didier Nahum
International F&B Manager
Daniel Nunez
Daniel Nunez
International F&B Manager
Nigel Smith
Nigel Smith
Corporate Executive Chef
Ausra Gervelyte
Ausra Gervelyte
Senior Business Consultant
Kostas Sillignakis
Kostas Sillignakis
Operations Director
Kurt Zdesar
Kurt Zdesar
Advisor

Our Team

[/et_pb_column_inner]
Restaurant owners. Hotel operators.
8 nationalities. 12 languages spoken.
Find out more about our team.

Some Of Our Clients

Our Projects

Boho Marché – Bath

Boho Marché – Bath

Concept Development Boho Marché - Bath Queen Square, Bath Concept Development In December 2020 an eclectic restaurant Boho Marché opened its doors, a concept developed by Savvy IQ for Francis Hotel Bath. The restaurant creates a truly magical oasis within a beautiful...

Bao & Bing – London

Bao & Bing – London

Concept Development Bao & Bing - London 22 Paddington Street, Marylebone Concept Development In November 2018 Savvy IQ developed Bao & Bing, a concept that is wholly owned. The new Taiwanese street food-inspired restaurant which opened in the heart of London’s...

Chotto Matte – Miami

Chotto Matte – Miami

Concept Development Chotto Matte - Miami 1664 Lenox Avenue, Miami Beach Concept Development   Following the success of Chotto Matte London, Kurt Zdesar developed a second Chotto Matte in Miami in April 2018. An evening at Chotto Matte will give you an experience you...

Bondi Beach Club – London

Bondi Beach Club – London

  Concept Development, Key Operational Management     Bondi beach club - London 42 Portsmouth Road, Long Ditton, Surbiton Concept Development, Key Operational Management In April 2018 Savvy IQ assisted founder Jason Wells in the development of a brand...

ONYX – Park Hyatt – Zurich

ONYX – Park Hyatt – Zurich

Market & Feasibility Study, Concept Brief ONYX - park hyatt - zurich Dreikönigstrasse 25, Zurich Market & Feasibility Study, Zurich Savvy IQ were appointed by Park Hyatt Zurich in March 2018 to research and propose new concepts that would replace the current...

parkhuus – Park Hyatt – Zurich

parkhuus – Park Hyatt – Zurich

Market & Feasibility Study, Concept Brief parkhuus - park hyatt - zurich Dreikönigstrasse 25, Zurich Market & Feasibility Study, Zurich Savvy IQ were appointed by Park Hyatt Zurich in March 2018 to research and propose new concepts that would replace the...

Brew – London

Brew – London

Key Operatioinal Management Brew - London Multiple locations, London Key Operational Management Savvy IQ are assisting founder Jason Wells and his company, Wells Group, to expand the brand and concept - Brew. Currently operating in 4 locations (Clapham, Wimbledon,...

Antipodea – London

Antipodea – London

Key Operational Management Antipodea 30 Hill Street, Richmond Key Operational Management   Antipodea is an all-day Australian brasserie that converts from a laid back Melbourne affair to a hustle and bustling night time dining spot. Well travelled and well...

ICHIBUNS – London

ICHIBUNS – London

Concept Development ICHIBUNS - London 22 Wardour Street, London Concept Development Savvy IQ were appointed to develop the concept ICHIBUNS in 2017. From the food to anything-goes atmosphere, ICHIBUNS channels the raw energy and excitement of the...

Pantry – London

Pantry – London

Concept Development Pantry - London 22 Paddington Street, Marylebone Concept Development In January 2017, Kurt Zdesar developed Pantry, situated right next to Fucina in Marylebone. Pantry offers all day food and drink, from morning coffee through to breakfast, lunch...

Our Blog

Contact Us

Office Locations

London, United Kingdom

Riyadh, Saudi Arabia

Sydney, Australia

Athens, Greece