تتكون فئة الخدمات الاستشارية الاستراتيجية لدينا من الخدمات التالية:
  • التخطيط الرئيسي
  • إستراتيجية النمو وبدء التشغيل والتنفيذ
  • النتائج والتوصيات
  • اختيار الموقع
  • تمثيل المالك
  • حق الامتياز
#

خدمات الاستشارات الاستراتيجية

$


التخطيط الرئيسي

الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل

تمثل المخططات الرئيسية رؤية وأداة استراتيجية لاتخاذ القرار في شرح كيفية تطوير موقع أو منطقة ما. هذا مهم بشكل خاص لأصحاب العقارات والفنادق ومراكز التسوق من منظور كلي والمطاعم من منظور جزئي. قد يكون التخطيط الرئيسي الدقيق هو الاختلاف الرئيسي في مدى كفاءة مفهوم أو منطقة في استخدام المساحة ، وبالتالي القدرة على تحقيق معدل ربح أكبر. في سافي أي كيو  ، مع أكثر من 30 عامًا من التخطيط الرئيسي للأطعمة والمشروبات ، نستمتع بالتحدي المتمثل في التخطيط لتطويرك إلى تطوير لا يُنسى حقًا. تضمن عملية التخطيط الرئيسية المكونة من 4 مراحل لدينا أن المواقع والمناطق تعمل بأقصى قدر من كفاءة المساحة مع وجود المفاهيم الصحيحة في المكان المناسب.

رؤية الموقع

  • فهم رؤية الموقع
  • بحوث المنطقة

الخطة الرئيسية على المستوى الكلي

  • الحجم الإجمالي للمنطقة
  • عدد الوحدات
  • حجم كل وحدة

    الخطة الرئيسية ذات المستوى الجزئي

    • مجالات العمليات
    • تدفق الخدمة
    • موقع البار
    • موقع النادل
    • حجم كل مكون

    ملاءمة المفهوم

    • دراسة الجدوى
    • اقتراح مفهوم

    تعريف الوضع الحالي

    •     نموذج العمل
    •     البعثة
    •     القيم
    •     الهيكل التنظيمي

    أهداف المستقبل

    • السوق المستهدف
    • المنتجات و USPs
    • الاحتياجات المالية

    اقتراح التنفيذ

    • الخطة الاستراتيجية
    • عملية الإدارة
    • اقتراح نموذج عمل جديد

    إستراتيجية النمو وبدء التشغيل والتنفيذ

    النجاح هو ثمرة النمو المستمر


    سواء كان عملك عبارة عن منفذ من وحدة واحدة أو مفهوم 100 موقع ، يمكن لـ
    سافي أي كيو بدء نمو عملك ، وتوجيهك نحو النجاح والربح. تبحث شركة سافي أي كيو في عوامل مثل مفهوم العمل والسوق المستهدف والاحتياجات المالية وموظفي الشركة عند تشكيل استراتيجية نمو مصممة خصيصًا لعملائها. من الضروري أن يكون لديك استراتيجية نمو سليمة من اليوم الأول حيث تأخذ خطة إستراتيجية فعالة المخاطر والوقت والتمويل وموارد المكونات الحيوية الأخرى في الاعتبار للشركات. يمكن أن يكون الفشل في الحصول على خطة نمو محددة ومنظمة ومفصلة حافزًا لفشل المفهوم.

    النتائج والتوصيات

    معرفة العميل هو الهدف لنجاح الفكرة

     يمكن للمنظور الخارجي والتقييم الخارجي لخدمات الضيافة التي يتم تقديمها الكشف عن المشكلات التي تم “إغفالها”. نعتقد أن الشركات يجب أن تسعى دائمًا للتحسين باستمرار ، حيث تتغير الاتجاهات باستمرار. من خلال تحليل “رحلة العميل” في الموقع ، نقوم بتقييم العوامل المهمة مثل تحيات العملاء ، وتسلسل وجودة الخدمة ، والزي الرسمي للموظفين ، والموقع الإلكتروني ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والأجواء ، والديكور ، والإجراءات ، والمزيد. ستقوم الدراسة بتقييم المفهوم بأكمله ، من فكرة الفكرة والقصة إلى التقييم التشغيلي وعرض القائمة. يمكن للشركات الاستفادة بشكل كبير من نتائجها وتوصياتها حيث نهدف إلى معالجة قيود العمل مباشرة لمساعدتك في معالجتها والتميز عن منافسيك.

    التحليل في الموقع

    •     الماركة
    •     الخدمة
    •     قائمة الطعام
    •     التصميم
    •     العمليات

    التقرير

    •     الموجودات
    •     التقييم
    •     التوصية

      المنطقة

      • الأعداد السكانية
      • معدل الجرائم
      • المواصلات والمواقف
      • حركة المرور
      • الإقبال
      • المنافسات

      مقدمات

      •  إمكانية الوصول
      • الحجم
      • الإيجار
      • المرافق الموجودة
      • الإيجار والعلاوة


      اختيار الموقع

      الفكرة الجميلة

      الموقع ثم الموقع ثم الموقع. تؤدي المواقع الجيدة إلى تكاليف أعلى ولكن لا تعني بالضرورة أنها المكان المناسب لمفهومك. يمكن أن يؤدي وجود موقع خاطئ إلى تحويل خطة عمل ومفهوم جيد التصميم إلى خطة عمل فاشلة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح. تتضمن بعض المحددات التي نأخذها في الاعتبار عند المساعدة في العثور على الموقع المثالي العوامل الديموغرافية وحركة المرور والإقبال والنقل ومواقف السيارات والتطوير المستقبلي والمنافسة والمزيد. الموقع الضعيف يأثير على الفكرة بالمدى الطويل. لهذا السبب ، فإن العثور على الموقع الصحيح أمر هام.

      تمثيل المالك

      تخلص من لوحتك

       السماح لـ سافي أي كيو بالعمل كممثل لشركتك أو مفاهيمك أو مشاريعك لضمان الاهتمام بأهدافك واهتماماتك. هدفنا هو حماية عملك وتحقيق النتائج. يقدم سافي أي كيو تمثيلاً للمالك من خلال الخدمات بما في ذلك تدقيقات الأعمال ومفاوضات الإيجار واجتماعات المالك والاجتماعات المفاهيمية واجتماعات الهندسة المعمارية والتصميم وعمليات التفتيش على قائمة العقبات وتمثيل العطاء. بدون الخبرة والمعرفة التقنية ، غالبًا ما يجد المالكون أو الممثلون أن أهدافهم واهتماماتهم قد تأخرت أو ضاعت في الترجمة. هذا يمكن أن يسبب ضغوطا مالية ويكون العامل الرئيسي بين الفشل والنجاح.

      تخطيط الفكرة

      • مفاوضات الإيجار
      • اجتماعات المالك
      • اجتماعات الموردين والطرف الثالث

      مراجعة المفهوم

      • تدقيقات الأعمال
      • تقييم العطاء
      • مراجعات تصميم الهندسة المعمارية
      • قائمة التفتيش

      استراتيجية الامتياز

      • إنشاء نموذج الامتياز
      • الكتيبات والوثائق الخاصة بالامتياز
      • شروط وأحكام الامتياز

       تنفيذ الامتياز

      • التمثيل المهني
      • مفاوضات المدى
      • تقييم الإقليم
      • تقييم شركة الامتياز

      حق الامتياز

      إنشاء مناطق جديدة

       من خلال الامتياز أو العلامة التجارية أو المفهوم ، تكون الشركات قادرة على تقليل مخاطر النمو مع تحقيق رأس مال التوسع وزيادة الاعتراف بالعلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. غالبًا ما يكون الامتياز في مناطق جديدة أمرًا شاقًا وغير مألوف. يعمل سافي أي كيو مع العملاء لمعالجة هذه المسألة من خلال إنشاء وإدارة حل ممتاز لمانحي الامتياز المحتملين والحاليين. تشمل الخدمات التمثيل المهني ، وتقييم الأراضي ، وكتيبات الامتياز والوثائق ، وإنشاء شروط وأحكام الامتياز.

      اتصل بنا

      مواقع المكتب

      لندن، المملكة المتحدة

      الرياض، المملكة العربية السعودية

      سيدني، أستراليا

      أثينا، اليونان

Strategic Advisory Services

#
 
$

MASTERPLANNING

FAILING TO PLAN IS PLANNING TO FAIL

 Masterplans represent a vision and a strategic decision-making tool in explaining how a site or an area will be developed. This is especially relevant to landlords, hotels and shopping malls from a macro perspective and restaurateurs from a micro perspective. Careful master planning may be the key difference in how space-efficient a concept or area is, thus being able to attain a greater profit rate. At Savvy IQ, with more than 30 years of F&B master planning, we relish the challenge of planning your development into a truly unforgettable one. Our 4-stage master planning process ensures sites and areas are operating at maximum space efficiency with the right concepts in the right place.

Site vision

  • Understanding of the site vision
  • Area research

    Macro-level master plan

    • Total area size
    • Number of units
    • Size of each unit

      Micro-level master plan

      • Operational areas
      • Service flow
      • Bar location
      • Waiter station location
      • Size of each component

      Concept suitability

      • Feasibility study
      • Concept(s) suggestion

      Current situation definition

      • Business model
      • Mission
      • Values
      • Organisational structure

      Future goals

      • Target market
      • Products and USPs
      • Financial needs

      Implementation proposal

      • Strategy plan
      • Management process
      • New business model proposal

      GROWTH, START-UP & ROLL-OUT STRATEGY

      SUCCESS IS A FRUIT OF CONTINUAL GROWTH

      Whether your business is a one-unit outlet or a 100 location concept, Savvy IQ can kick start the growth of your business, steering you towards success and profitability. Savvy IQ looks at factors such as the business concept, target market, financial needs and the company’s employees when forming a tailor-made growth strategy to its clients. It is imperative to have a sound growth strategy from day one as an effective strategy plan takes risks, time, finance and other vital components resources into account for businesses. Failing to have a defined, structured, and detailed growth plan can be a catalyst to concept failure.

      FINDINGS & RECOMMENDATIONS

      CUSTOMER’S PERCEPTION IS YOUR REALITY

      An outside perspective and assessment on the hospitality services that are offered can reveal issues that have been “swept under the rug”. We believe that businesses should always strive to constantly improve, as trends constantly change. With our “customer journey” on site analysis, we assess the important factors such as customer greetings, sequence and quality of service, staff uniforms, website and social media, ambience and decor, procedures and more. The study will evaluate the entire concept as a whole, from concept idea and story to operational assessment and menu offering. Businesses can greatly benefit from our findings and recommendations as we aim to tackle business limitations directly to help you address them and stand out from your competitors.

      On-site analysis

      • Brand
      • Service
      • Menu
      • Design
      • Operations

        Report

        • Findings
        • Evaluation
        • Recommendation

        Area

        • Demographics
        • Crime
        • Transportation and parking
        • Traffic
        • Footfall
        • Competition

        Premises

        • Accessibility
        • Size
        • Lease
        • Existing utilities
        • Rent and premium

        SITE SELECTION

        THE SWEET SPOT

        Location, location, location. Good locations result in higher costs but doesn’t necessarily mean it’s the right location for your concept. Having the wrong location can turn a well-conceived business plan and concept into a failed one if not handled properly. Some of the determinants we take into account when assisting in finding the ideal site include demographics, traffic, footfall, transportation, parking, future development, competition and more. A poor site will have a direct effect on the concepts longevity. For this reason, finding the right location is vital.

        OWNER’S REPRESENTATION

        TAKE WORK OFF YOUR PLATE

        Allow Savvy IQ to act as your representative for your company, concepts or projects to ensure your objectives and interests are looked after. Our objective is to safeguard your business and drive results. Savvy IQ offers owner’s representation with services including business audits, lease negotiations, landlord meetings, conceptual meetings, architecture and design meetings, snag list inspections and tender representation. Without experience and technical knowledge, owners or representatives can often find their objectives and interests are delayed or are lost in translation. This can cause financial pressure and be the key factor between failure and success.

        Concept planning

        • Lease negotiations
        • Landlord meetings
        • Supplier & third-party meetings

        Concept review

        • Business audits
        • Tender evaluation
        • Architecture and design reviews
        • Punch list inspection

        Franchising strategy

        • Franchise model creation
        • Franchising brochures and documents
        • Franchising terms and conditions

        Franchising execution

        • Professional representation
        • Term negotiations
        • Territory assessment
        • Franchisee company assessment

        FRANCHISING

        ESTABLISH NEW TERRITORIES

        By franchising, the brand or concept, businesses are able to minimise growth risk whilst attaining expansion capital and increase worldwide brand recognition. Franchising into new territories can often be daunting and unfamiliar. Savvy IQ works with clients to tackle this matter by creating and managing a complete franchise solution for prospective or existing F&B franchisors. Services include professional representation, territory assessment, franchising brochures and documents and the creation of franchising terms and conditions.

        Contact Us

        Office Locations

        London, United Kingdom

        Riyadh, Saudi Arabia

        Sydney, Australia

        Athens, Greece